recent
أخبار ساخنة

بيراميدز : قرار تأجيل الكونفدرالية صائب .. و هدفنا التتويج بالبطولة


هشام يوسف


سادت حالة كبيرة من الحزن داخل الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز، بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، بعد قرار الاتحاد الأفريقي "كاف"، بتأجيل الدور نصف النهائي من بطولتي دوري أبطال أفريقيا و الكونفدرالية لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء قرار "كاف" على الجهاز الفني لبيراميدز، كالصدمة الكبيرة خاصة مع الاستعدادات القوية للدور نصف النهائي من البطولة والتي ينتظر أن تقام في الأول من مايو المقبل
أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، أن تأجيل منافسات البطولة الكونفدرالية الإفريقية، كان قرارًا متوقعا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

و أضاف : "قرار تأجيل الكونفدرالية صائب ومتوقع مع توقف جميع البطولات والأنشطة على مستوى العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ".

وأضاف: "هذا بالتاكيد يأتي لمصحلة الجميع وبهدف الحفاظ على الصحة العامة ونتمنى عودة النشاط الرياضي في أقرب وقت ".

وأتم المدير الرياضي لبيراميدز قائلا: "الفريق لديه هدف واضح وهو التتويج بلقب الكونفيدرالية وتحقيق إنجاز غير مسبوق بحصد اللقب في مشاركته التاريخية الأولى له بالبطولة".

وكان بيراميدز تأهل، في المشاركة الأولى بتاريخه في البطولة الكونفدرالية، إلى الدور نصف النهائي ليضرب موعدا أمام حوريا الغيني، وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 3 مايو المقبل، قبل أن يتم تأجيل المسابقة رسميا.
google-playkhamsatmostaqltradent