recent
أخبار ساخنة

جامعة القناة تقدم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال38 لتحريرسيناء

الإسماعيلية : آيات سمير

حرصت جامعة قناة السويس برئاسة الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة علي تقديم التهنئة لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع القائد العام للقوات للقوات المسحلة، والفريق محمد فريد رئيس الأركان، بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال38 لتحرير سيناء.

كما قدم التهاني الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،و المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة.

و أكدت الدكتورة ماجدة هجرس أن هذه الذكرى الخالدة تعد شاهداً على بطولات وتضحيات رجال أوفياء صدقوا الله عهداً مشيرة إلي إن رجال القوات المسلحة كانوا و لا يزالوا يُقدمون أرواحهم ودمائهم لتطهير هذه الرقعة الغالية من أرض مصر ليضربوا بذلك أروع الأمثلة في التضحية والفداء للحفاظ على الوطن ومُقدراته.

كما حرصت رئيس الجامعة علي تقديم التهنئة والشكر للمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بتلك الذكرى الوطنية الغالية على كل مصري متمنيتا من الله ان يحفظ الله مصر قيادتنا وشعبا.
google-playkhamsatmostaqltradent