recent
أخبار ساخنة

سيارة الإسعاف تنقل مصابين حادث انقلاب ميكروباص بالوادي الجديد...تفاصيل

الصفحة الرئيسية



أميرة مصطفى سند


صرح مساعد وزير الداخلية للأمن الوادي الجديد اللواء" هشام لطفى" عن تلقيه بلاغ من أحد معاونيه يفيد، بوقوع حادث إنقلاب سيارة مما أسفر عن إصابة 16 شخص.

قام أحد المارين من على الطريق بسرعة الإبلاغ، وعلى الفور وصلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى التابعة بالمحافظة لتلقى العلاج اللازم لهم.

أكدت التحريات عن إصابة عماد صابر عبد الغفار يبلغ من عمره 20 سنة، هشام أشرف خلف ويبلغ من عمره 18 سنة، وطارق عبد الفتاح السيد يبلغ من عمره 35 سنة، وفاطمة على أحمد تبلغ من عمرها 32 سنة، ومروة السمان حسن وتبلغ من عمرها 30سنة، وصفاء محمد السيد تبلغ من عمرها 25 سنة، وسيف الدين أحمد إبراهيم تبلغ من عمرها 13 سنة، وخلود رمضان محمد تبلغ من عمرها 14 سنة، وحسن كامل على وتبلغ من عمرها 14 سنة، وشفيقة المرسى عباس تبلغ من عمرها 35 سنة، ورجاء بلال عبد الله تبلغ 12 سنة، محمد رمضان محمد يبلغ من عمره 17 سنة، أحمد سمير عبد الغفار يبلغ من عمره 16 سنة، وهاني عبد الله شلبى يبلغ من عمره 62 سنة، وشرين محمد لمعان تبلغ من عمرها 31 سنة، حنان بدوى أحمد تبلغ من عمرها 51 سنة.

أشار مصدر أمنى مسئول؛ أن السرعة الزائدة هي ما تسببت في حدوث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق قرية أبو منقار- الفرافرة بالوادى الجديد، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق لتيسير الحركة والتخفيف من روع المواطنين على آثر هذا الحادث.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
google-playkhamsatmostaqltradent