recent
أخبار ساخنة

معلم الماضي قدوتي في المستقبل

نيرة بريقع


معلمي الغالي أنت شموع كبيرة تحترق لتنير دروبنا عطاءً،آمالاً وتضحيات من أجل الوصول الأسمي لنا ، ومعك حققنا كل معاني التقدم والجمال.
أفتقدك معلمي الأن أحتفظ بكل ذكرياتي معك فقد كانت من أجمل أوقات حياتي . دائماً أجد فيك مليء قلبك دفء وحنان فيالها من ايام قضيتها برفقتك وكأنها وقفة مع لحظات العمر التي اسعد بها كل ثانية لتذكرها . كلمة مر الزمان زادت الذكريات في المخيلة وتدفعنا الذكري لاستحضار المزيد من المشاهد.

جميعنا عَبرْنا تلك الأوقات التي لا مثيل لها فدعونا أحبائي نستعيد تلك الفترة الأزهد والأجمل على الإطلاق الآن في ذاكرتنا. فترة دراسة كل منا أتذكرون تلك الأيام وذاك المعلم الذي كانت تذهب أرواحنا إلي الماضي إشتياقاً له ولأيامة فكنا من مثيري الشغب له جميعاً بلا شك . أتذكر تلك الفرحة التي كان يرقص لها قلبي فقط عندما يتحدث معي ، أو لتلك المعاملة الحنونة التي تخرج منه علي هيئة نصائح غالية تتردد في أُذني حتي اليوم أو لأقنعة البراءة والدموع التي كنّا نرتديها فور ذكر جملة ( أين الواجب ) أحقاً كنّا بعقول أطفال أم شياطين مُقَنعة بالطفولة أو تلك الثرثرة التي لا تتوقف منا أثناء قيامة بالشرح حتماً كنّا نسعد لتلك الأوقات أجمع.

اليوم أستاذي أنت قدوتي في طريق النجاح . دائماً كنت صانع الأجيال وباني العقول ومربي النشيء،أنت البحر الزاخر الذي ينهل منه الطلاب علمهم فيرتقون بأنفسهم ويزدادون علماً على علم وخلقاً على خلق ولا أدل على فضل مكانتك سيدي من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم " أن الله وملائكته وأهل السموات والأرضيين حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصلون على معلم الناس الخير".
فلا شك أستاذي أن حملاً كبيراً يقع على عاتقك. فأنت دائماً كنت خير قدوة لنا في أخلاقك وتعاملك وقيمك الفاضلة فأصبحنا بفضلك اليوم منارات مشرفة في مجتمعنا أصبحنا أناساً أصحاب عقول نيرة تري القادم بأعين أكثر إشراقاً وأملا في جمال الغد. منك سيدي تعلمنا أن للنجاح أسرار وأن المستحيل يتحقق وأن الأفكار الملهمة للنجاح تكمن بداخلنا فقط تريد منا البحث عنها بكل طاقة لدينا وجهد.

أيتها الطيور المسافرة والمهاجرة المحلقة في الفضاء الواسع والمرفرفة بجناحيك احملي على متن هذين الجناحين مني كل الشكر الدائم والإمتنان لك أستاذي على مجهودك وتعبك معنا كم كنت أود أن أبعث لك ما في قلبي من محبة ولكن اختلطت مني المشاعر وانهمرت من عيني الدموع إشتياقاً لك فبارك الله فيك وجزاك الله كل خير.
google-playkhamsatmostaqltradent